مقدمة
” يغطي هذا المقرر البرامج التطبيقية اللازمة لنشر تطبيقات الرسومات ثلاثية الأبعاد الأصلية على منصات الأجهزة المحمولة. الموضوعات التي يتم تناولها هي: مقدمة في رسومات الحاسوب. أجهزة عرض الرسومات. أساسيات الرسومات القائمة على الرسم ؛ تحويل الكائن – تحويل ثلاثي الأبعاد ؛ عرض ثلاثي الأبعاد ؛ أدوات لعرض النقطية ؛ مسح خوارزميات التحويل ؛ تحديد وتعبئة مناطق البكسل ؛ ملء المضلع مناطق محددة التعرج: تقنيات مكافحة التعرج ؛ إنشاء المزيد من خوارزمية تتبع شعاع الظلال والألوان ؛ البصريات نموذج الكاميرا الافتراضية ؛ الرسوم المتحركة؛ يتم أيضًا تقديم محتوى ثلاثي الأبعاد (تنسيق ملف). ويهدف أيضًا إلى توفير تغطية عميقة وعملية لاثنين من واجهات برمجة التطبيقات القياسية المستخدمة للرسومات ثلاثية الأبعاد للجوال ، مثل OpenGL-ES-2.0 و J2ME-M3G و 3D Studio Max و Ac3d ولغة نمذجة الواقع الافتراضي (VRML) .”
كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه. خلال المشروع وبحثنا، هذا المنهج الذي حصلنا عليه يعد مثالاً على العمل الجماعي والتعاون. إذا كان لديك أي معلومات أو موارد قد تفيدنا، نرجو منك تعبئة نموذج التواصل، وسنقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.
اسم الدرس | الشيت |
---|---|
Introduction to Android graphics
| عرض |
Introduction to Android Views
| عرض |
Introduction to Android Drawables
| عرض |
Introduction to Android Canvas
| عرض |
Introduction to Android OpenGL ES Build an OpenGL ES environment
| عرض |
OpenGL ES Define & Draw shapes
| عرض |
OpenGL ES Apply projection and camera views
| عرض |
OpenGL ES Add motion & Respond to touch events
| عرض |
الامتحان التجريبي
سيتوفر امتحان تجريبي للمادة قريبًا!