مقدمة
” يغطي هذا المقرر عدد من الموضوعات في تصميم اللعبة وبرمجتها على منصات الأجهزة المحمولة. الموضوعات التي يتم تناولها: مبدأ تصميم الألعاب على منصات الأجهزة المحمولة ؛ تصميم وخوارزميات واجهة المستخدم لتصميم الألعاب وتنفيذها ؛ أسس تصميم اللعبة ؛ الاستخدام العملي لمحركات الألعاب الحديثة ، مثل Cocoa2D و Unity ؛ تصميم تجربة المستخدم؛ طرق الوصول ؛ استخدام الوسائط المتعددة. تشمل الموضوعات التفصيلية: المعالجة المعقدة ، البرمجة الفعالة للموارد ؛ اختبار تسرب الذاكرة والشذوذ ؛ إعادة الاستخدام والفصل مع MVC.”
كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه. خلال المشروع وبحثنا، هذا المنهج الذي حصلنا عليه يعد مثالاً على العمل الجماعي والتعاون. إذا كان لديك أي معلومات أو موارد قد تفيدنا، نرجو منك تعبئة نموذج التواصل، وسنقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.
اسم الدرس | الفصل الدراسي | الشيت | |
---|---|---|---|
1
|
Learning Csharp
|
خريف 2024
| عرض |
2
|
Game Programming Minitennis
|
خريف 2024
| عرض |
1
|
VRML
|
ربيع 2024
| عرض |
2
|
Unity3D
|
ربيع 2024
| عرض |
3
|
C#GameProgramming
|
ربيع 2024
| عرض |
4
|
Game Development with Unity
|
ربيع 2024
| عرض |
5
|
Learning Csharp
|
ربيع 2024
| عرض |
6
|
INTRODUCTION TO UNITY
|
ربيع 2024
| عرض |
7
|
Packt_Unity_Game_Development
|
ربيع 2024
| عرض |
الامتحان التجريبي
سيتوفر امتحان تجريبي للمادة قريبًا!