Skip to main content

مبادئ تطوير الألعاب

مقدمة

” يغطي هذا المقرر عدد من الموضوعات في تصميم اللعبة وبرمجتها على منصات الأجهزة المحمولة. الموضوعات التي يتم تناولها: مبدأ تصميم الألعاب على منصات الأجهزة المحمولة ؛ تصميم وخوارزميات واجهة المستخدم لتصميم الألعاب وتنفيذها ؛ أسس تصميم اللعبة ؛ الاستخدام العملي لمحركات الألعاب الحديثة ، مثل Cocoa2D و Unity ؛ تصميم تجربة المستخدم؛ طرق الوصول ؛ استخدام الوسائط المتعددة. تشمل الموضوعات التفصيلية: المعالجة المعقدة ، البرمجة الفعالة للموارد ؛ اختبار تسرب الذاكرة والشذوذ ؛ إعادة الاستخدام والفصل مع MVC.”
كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه. خلال المشروع وبحثنا، هذا المنهج الذي حصلنا عليه يعد مثالاً على العمل الجماعي والتعاون. إذا كان لديك أي معلومات أو موارد قد تفيدنا، نرجو منك تعبئة نموذج التواصل، وسنقوم بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن.
اسم الدرسالفصل الدراسيالشيت
1
Learning Csharp
خريف 2024
2
Game Programming Minitennis
خريف 2024
1
VRML
ربيع 2024
2
Unity3D
ربيع 2024
3
C#GameProgramming
ربيع 2024
4
Game Development with Unity
ربيع 2024
5
Learning Csharp
ربيع 2024
6
INTRODUCTION TO UNITY
ربيع 2024
7
Packt_Unity_Game_Development
ربيع 2024

الامتحان التجريبي

سيتوفر امتحان تجريبي للمادة قريبًا!